كارماتك لحلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط

كارماتك تستعين بمجموعة من المهارات متعددة الأوجه في مجالات التصميم، وعلوم السلوك، وسهولة الاستخدام، والتحليلات، والتسويق، وإنشاء العلامات التجارية، وتهدف إلى تزويد الشركات بحلول شاملة لتصميم مواقع الإنترنت، وتطوير تطبيقات الويب والجوال، وإدارة البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات عن بعد، وتطوير البرمجيات، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات، والاستشارات السحابية، والتسويق عبر الإنترنت، والعلامات التجارية.

نحن مؤسسة قائمة على الحلول، تركّز على اقتراح الحلول عالمية المستوى للعملاء في مختلف أنحاء العالم. ولدينا خبرة قوية في مجال التكنولوجيا، ونتحلى بروح النزاهة والمساءلة والشفافية والإنصاف من أجل تحقيق النجاح في أعمالنا. نحرص على فهم جميع احتياجات عملائنا وفقًا لنموذج أعمالهم، وحجم هذه الأعمال، وشركائهم فيها، لأن هذا الفهم يتيح لنا التوصّل إلى الحل الأنسب. إن الدعم الذي نقدّمه من أجل نمو الشركات يُعد ثورة في بيئة السوق الديناميكية، وذلك بفضل الحلول المبتكرة التي نقدّمها عبر الاستشارات الاستراتيجية والدعم التشغيلي والدراية الفنية.

حظيت كارماتك بدرجة عالية من رضا العملاء عن عملياتها على مدار 14 عامًا، بفضل تقديمها خدمات ومنتجات قيمة ومتميزة لعملائها. ولا يزال العميل الأول يواصل عمله مع كارماتك، ما يقف دليلًا على التزام الشركة وقدرتها على إدارة العلاقات.

الخدمات الرئيسية

  تصميم مواقع الويب
  تطوير تطبيقات الويب والجوال
  إدارة البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات عن بعد
  تطوير البرمجيات
  خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة
  الاستشارات السحابة
  التسويق الإلكتروني
  أتمتة التسويق
  العلامات التجارية

 

لمزيد من المعلومات، قم بتنزيل ملفات بي دي إف المرفقة أدناه أو قم بزيارة كارماتك لحلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

ظهر




الانضمام إلى البرنامج DTSME كمقدم خدمة
1000 بقي من الأحرف

تابعنا

   

معلومات التواصل

  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • motc.gov.qa

التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة

Attention!!!

Warning: you have no Menu Module placed here!

Please place a Menu Module in the Position panel and choose in the advanced Settings the alternative Panel Layout.