كاردتيك Cardtek

تأسست كاردتيك Cardtek عام 2001 لتلبية متطلبات نظام الدفع على أساس تقنيات استخدام الشرائح، من خلال توفير برامج رقمية كاملة لعملية الدفع، وما يشمله ذلك من إصدار البطاقات واستلامها وتحويلها، والكشف عن الاحتيال والوقاية منه، وتخصيص البطاقات لتلبية شتى الاحتياجات عبر العمليات المختلفة. يشعر عملاء كاردتيك بالرضا التام عن خدماتها، بفضل ما قدمته على مدار 15 عامًا في مجال بطاقات الفيزا والماستركارد، وغير ذلك من خدمات البطاقات وكشف الاحتيال. كاردتيك أيضًا رائدة في مجال الدفع بواسطة الهاتف الجوال، وغير ذلك من تقنيات تحويل الأموار والدفع عن طريق أجهزة يمكن ارتداؤها.

الخدمات الأساسية

  بوابة الدفع الرقمية لدى كاردتيك هي بوابة دفع رقمية توفّر خدمات المعاملات من طرف إلى طرف، والدفع، والرصد، والتقارير التي تحتاجها البنوك لاستكمال معاملات الدفع ببطاقة التجارة الإلكترونية. هذه البوابة متاحة على شبكة الإنترنت، وتمتثل لأفضل معايير الأمان. ويشمل النظام أيضًا إصدار نظام التحكم الآمن في الوصول، ونظام تأمين البطاقات والتخزين عليها بنقرة واحدة.

  منصة التجارة الإلكترونية: هذه المنصة تمكّن شركتك من تقديم محفظة من المنتجات على الفور بطريقة سهلة التصنيف على الإنترنت، مع وظيفة عربة التسوق.

  المقاصة والتسوية: وحدة الوظائف الأساسية لحلول إجراء الدفع، ويتسنى معها مطابقة السجلات بين الجهتين المصدرة والمقتنية مع مراعاة القوانين والأحكام الدولية لأنظمة الدفع.

  يعتبر محرك كشف الاحتيال وقرار الحماية والمنع منصة كافية ومتكاملة لمواجهة الجرائم المالية في أنظمة التسديد الحديثة. فهو يواجه الاحتيال في التسديد الالكتروني في بيئة معاملات متنوعة وبطريقة عالية الكفاءة. على سبيل المثال في أحد عملائنا من البنوك، وجد أكثر من (20) سيناريو للاحتيال عبر الشبكة و (100) حالة على مقربة من الشبكة، بما فيها مميزات البرمجة النصية إي إم في التي تأخذ أقل من (10) أجزاء من ألف جزء من الثانية للإستجابة أثناء استخدام بطاقة الائتمان عبر الشبكة.

  الخدمات الاستشارية المقدمة من إي إم في: الخبراء المتخصصين في هذا الأمر من إدارات مختلفة من كارتك، بما فهم الإدارة العليا في هذا الوقت منخرطون في تقديم الخدمات الاستشارية لصالح إي إم ف، وتقنيات التسديد، وتسديد فواتير الجوالات، وإدارة الحسابات المدفوعة مسبقًا وبي سي أي-دي اس اس و غيرها.

المنتجات المعروضة

سوف تقدم كارتك الحلول اللازمة لتمكين التجارة الالكترونية. وسوف تقدم كارتك منصة التجارة الاكترونية من خلال 70-80 قالب مختلف، ولجنة إدارية لإدارة المنتج، وإدارة الحملة، وإدارة المستخدمين، وإدارة النظام والشحن، فضلاً عن خدمات الإلغاء أو استرجاع القيمة. إضافة إلى ذلك، سوف توفر كارتك بوابتها الالكترنية للتسديد كحل للتمكين من ممارسة التجارة الالكترونية من طرف لأخر لصالح المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

لمزيد من المعلومات، قم بتنزيل ملفات بي دي إف المرفقة أدناه أو قم بزيارة كاردتيك Cardtek.

ظهر


pdf

Company Profile Cardtek

Size : 462.38 KB


هل ترغب في استلام إشعارات حول الورش القادمة؟

تابعنا

   

معلومات التواصل

  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • motc.gov.qa

التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة

Attention!!!

Warning: you have no Menu Module placed here!

Please place a Menu Module in the Position panel and choose in the advanced Settings the alternative Panel Layout.