نيو ويفز للتسويق وتصاميم والويب

نيو ويفز شركة مختصة في تصميم مواقع الإنترنت والتسويق الرقمي وفي توفير خدمات التسويق وحلول الويب المتميزة، ومقرها في دولة قطر.

بكل بساطة، نوفر خدمة تحويل الأعمال التجارية إلى أعمال أفضل لجميع أنواع الشركات الصغيرة والمتوسطة. نحن محترفون في فن صناعة مواقع الويب، والعلامات التجارية للشركات، والتسويق عبر محركات البحث، وتحسين المواقع بما يخدم عملية البحث. إن أكثر ما يحفزنا للمضي قُدمًا بهمة ونشاط من أجل تحقيق النجاح المطلوب هو الرضا الذي نلمسه لدى العملاء بعد تقديم النتائج.

نقدم مجموعة من الخدمات الكاملة للعملاء، سواء الشركات الصغيرة المبتدئة أو الشركات الضخمة متعددة الجنسيات، حيث نوفّر التصاميم، والتطوير، وتحسين محركات البحث، وتصميمات الويب حسب الطلب، وغير ذلك كثير!

نقوم بتصميم المواقع التي تقدم رسومات لافتة وجذابة، والنماذج سهلة الاستخدام، والتصفح السلس، وسائر الوظائف التي تحتاجها. نحن معك من البداية إلى أن تتأكد من أن الموقع الذي نطوره يلبي جميع احتياجاتك.

يمكننا المساعدة في زيادة تصنيف موقعك في نتائج محركات البحث، بحيث يعثر المتصفحون على المنتجات التي تعرضها للبيع، وزيادة عدد زيارات المتصفحين، ومرات قراءة المحتوى، وتحقيق مبيعات أفضل لعملك التجاري.

إننا محترفون جدًا في التسويق الرقمي، لذا ليس عليك سوى أن تعطينا التفاصيل، ونحن نوفر لك الحل. نريد أن نعرف عنك قدر الإمكان، لنتمكن من مساعدتك بالقدر الذي نعرفه. اتصل بنا لمعرفة ما يمكن أن تفعله خدماتنا لمساعدتك في توسيع نطاق عملك.

لن نحدثك عن روح الفريق والتآزر والتعاون، إلخ، بل نقول باختصار إن مسؤوليتنا التي نضطلع بها هي توفير النهج الإبداعي والحيوي لتسويق الشركات من خلال تصميم مواقع الويب، وتحسين محركات البحث والدفع من خلال النقر بالماوس، مع مراعاة الشفافية وأخلاقيات المهنة.

الخدمات الرئيسية

  تصميم وتطوير مواقع الويب
  استراتيجيات التسويق الرقمي
  تحسين محركات البحث
  تحسين أسعار التحويل
  إعلانات الدفع عن طريق النقر بالماوس
  خدمات توليد العملاء المحتملين
  استراتيجيات تسويق المحتوى
  خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  الإدارة والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

 

لمزيد من المعلومات، قم بتنزيل ملفات بي دي إف المرفقة أدناه أو قم بزيارة نيو ويفز للتسويق وتصاميم والويب .

ظهر





هل ترغب في استلام إشعارات حول الورش القادمة؟

تابعنا

   

معلومات التواصل

  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • motc.gov.qa

التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة

Attention!!!

Warning: you have no Menu Module placed here!

Please place a Menu Module in the Position panel and choose in the advanced Settings the alternative Panel Layout.